تصريحات وزير الخارجية اللبناني / وزير خارجية لبنان: سأزور السعودية في أول فرصة - RT Arabic - قدم وزير الخارجية اللبناني في حكومة تصريف الأعمال شربل وهبة، اليوم الثلاثاء، اعتذارا عن تصريحات أدلى بها أمس، خلال لقاء تلفزيوني، اعتبرت مسيئة لدول الخليج العربي، قائلا إنه لم يقصد الإساءة إلى أي من الدول أو الشعوب العربية.

تصريحات وزير الخارجية اللبناني / وزير خارجية لبنان: سأزور السعودية في أول فرصة - RT Arabic - قدم وزير الخارجية اللبناني في حكومة تصريف الأعمال شربل وهبة، اليوم الثلاثاء، اعتذارا عن تصريحات أدلى بها أمس، خلال لقاء تلفزيوني، اعتبرت مسيئة لدول الخليج العربي، قائلا إنه لم يقصد الإساءة إلى أي من الدول أو الشعوب العربية.

تصريحات وزير الخارجية اللبناني / وزير خارجية لبنان: سأزور السعودية في أول فرصة - RT Arabic - قدم وزير الخارجية اللبناني في حكومة تصريف الأعمال شربل وهبة، اليوم الثلاثاء، اعتذارا عن تصريحات أدلى بها أمس، خلال لقاء تلفزيوني، اعتبرت مسيئة لدول الخليج العربي، قائلا إنه لم يقصد الإساءة إلى أي من الدول أو الشعوب العربية.. جاءت تصريحات وهبة، في حوار تلفزيوني مع المحلل السياسي السعودي سلمان الأنصاري، في برنامج تليفزيوني على قناة الحرة. تصريحات الوزير اللبناني جاءت خلال مقابلة على قناة الحرة ضمت أيضا المحلل. وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان آل سعود خلال مؤتمر صحفي بالرياض. شربل وهبة وزير الغباء الخارجي، لن نسمح لهذا العهد أن يقضي على لبنان. سمو وزير الخارجية يلتقي عدداً من المسؤولين في المعهد الفرنسي للعلاقات الدولية.

استدعت وزارة الخارجية السعودية، السفير اللبناني للإعراب عن رفض واستنكار المملكة العربية السعودية للإساءات الصادرة من وزير الخارجية اللبناني شربل وهبة، وتم تسليمه مذكرة احتجاج رسمية بهذا الخصوص. ما صدر عن وزير الخارجية. الخليج تعبر عن رأيه الشخصي ولا تعكس موقف الدولة وذلك في محاولة لتفادي المزيد من التوتر في العلاقات مع دول حليفة ومانحة للبنان. أدانت وزارة الخارجية التركية تصريحات وزير الداخلية النمساوي كارل نيهامير المنفصلة عن الواقع تجاه تركيا والرئيس رجب طيب أردوغان، وأعربت عن رفضها لها. وزارة الخارجية استدعت سفير الجمهورية اللبنانية لدى الدولة وسلمته مذكرة احتجاج رسمية تستنكر فيها هذه التصريحات مؤكدة أنها تتنافى مع الأعراف الدبلوماسية ولا تنسجم مع العلاقات التاريخية التي تجمع لبنان ودول مجلس التعاون الخليجي.

الرئيس اللبناني: تصريحات وزير الخارجية عن دول الخليج "تعبر ...
الرئيس اللبناني: تصريحات وزير الخارجية عن دول الخليج "تعبر ... from s.mc-doualiya.com
انتقد رئيس الوزراء اللبناني المكلف، سعد الحريري، تصريحات وزير خارجية حكومة تصريف الأعمال اللبنانية، شربل وهبي، حول دول الخليج. إلى الشعب اللبناني الكريم؛ ها أنتم شاهدتم بأعينكم وسمعتم بوضوح منطق 'وزير' خارجية لبنان أو. ونشر الحريري على صفحته على تويتر تغريدة قال فيها: © reuters رئيس وزراء لبنان المكلف الحريري ينتقد تصريحات وزير بشأن الخليج. الخليج تعبر عن رأيه الشخصي ولا تعكس موقف الدولة وذلك في محاولة لتفادي المزيد من التوتر في العلاقات مع دول حليفة ومانحة للبنان. طرابلس 06 شوال 1442 هـ الموافق 18 مايو 2021 م واس أجرت وزيرة الخارجية الليبية نجلاء المنقوش اليوم اتصالا هاتفياً بالأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش. ونذكر أيضاً الفنانة اللبناني نوال الزغبي التي كتبت:تصريح وزير الخارجية شربل وهبة لا يمثلني إطلاقااااااايا ريت ما بقى تدلوا بتصريحاتكن وتتحفونا فيها. تصريحات وزير الخارجية عن دول الخليج تعبر عن رأيه الشخصي.

ونذكر أيضاً الفنانة اللبناني نوال الزغبي التي كتبت:تصريح وزير الخارجية شربل وهبة لا يمثلني إطلاقااااااايا ريت ما بقى تدلوا بتصريحاتكن وتتحفونا فيها.

وزير الخارجية شربل وهبة (دالاتي ونهرا). يمكنك مشاركة الاقتباس الذي اخترته ×. الخليج تعبر عن رأيه الشخصي ولا تعكس موقف الدولة وذلك في محاولة لتفادي المزيد من التوتر في العلاقات مع دول حليفة ومانحة للبنان. وأعربت في بيان، بحسب ما أفادت وكالة الأنباء الرسمية واس. إلى الشعب اللبناني الكريم؛ ها أنتم شاهدتم بأعينكم وسمعتم بوضوح منطق 'وزير' خارجية لبنان أو. المجلس اللبناني للسيدات القياديات يأسف للخفيّة في التعاطي وتشويه صورة لبنان الدبلوماسية. ونذكر أيضاً الفنانة اللبناني نوال الزغبي التي كتبت:تصريح وزير الخارجية شربل وهبة لا يمثلني إطلاقااااااايا ريت ما بقى تدلوا بتصريحاتكن وتتحفونا فيها. © reuters رئيس وزراء لبنان المكلف الحريري ينتقد تصريحات وزير بشأن الخليج. ونشر الحريري على صفحته على تويتر تغريدة قال فيها: أدانت وزارة الخارجية التركية تصريحات وزير الداخلية النمساوي كارل نيهامير المنفصلة عن الواقع تجاه تركيا والرئيس رجب طيب أردوغان، وأعربت عن رفضها لها. استنكرت وزارة الخارجية السعودية اليوم الثلاثاء بشدة ما تضمنته تصريحات وزير الخارجية اللبناني، شربل وهبة، من إساءات مشينة تجاه المملكة وشعبها ودول مجلس. تصريحات وزير الخارجية اللبناني تتنافى مع أبسط الأعراف الدبلوماسية وتم أصدرت وزارة الخارجية اليوم الثلاثاء، بيانا عقب التصريحات المسيئة لوزير الخارجية اللبناني في حكومة تصريف الأعمال شربل وهبة خلال. علق المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه على تصريحات وزير الخارجية اللبناني، شربل وهبة التي وتابع رئيس هيئة الترفيه:أفتخر أني من أرض الأبطال والصحابة اللي أقدر أقوله الله يعيين الشعب اللبناني الشقيق فمنهم.

أضاف وزير الخارجية في حكومة تصريف الأعمال شربل وهبي مأثرة جديدة الى. تصريحات الوزير اللبناني جاءت خلال مقابلة على قناة الحرة ضمت أيضا المحلل. وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان آل سعود خلال مؤتمر صحفي بالرياض. فيما غرد النائب اللبناني نهاد المشنوق تعليقاً على التصريحات التي زادت من حالة الاحتقان قائلاً: استنكرت وزارة الخارجية السعودية اليوم الثلاثاء بشدة ما تضمنته تصريحات وزير الخارجية اللبناني، شربل وهبة، من إساءات مشينة تجاه المملكة وشعبها ودول مجلس.

محلل يوضح أسباب استقالة وزير الخارجية اللبناني - YouTube
محلل يوضح أسباب استقالة وزير الخارجية اللبناني - YouTube from i.ytimg.com
وزارة الخارجية استدعت سفير الجمهورية اللبنانية لدى الدولة وسلمته مذكرة احتجاج رسمية تستنكر فيها هذه التصريحات مؤكدة أنها تتنافى مع الأعراف الدبلوماسية ولا تنسجم مع العلاقات التاريخية التي تجمع لبنان ودول مجلس التعاون الخليجي. وأعربت في بيان، بحسب ما أفادت وكالة الأنباء الرسمية واس. © reuters رئيس وزراء لبنان المكلف الحريري ينتقد تصريحات وزير بشأن الخليج. وزير الخارجية شربل وهبة (دالاتي ونهرا). من جهته، قال الرئيس اللبناني ميشال عون الثلاثاء إن تصريحات شربل وهبة وزير الخارجية في حكومة تصريف الأعمال اللبنانية في مقابلة تلفزيونية عن دول الخليج. وكانت رئاسة الجمهورية اللبنانية أصدرت بيانا عاجلا بشأن تصريحات وزير الخارجية في حكومة تصريف الأعمال شربل وهبة الأخيرة حيث قال: ونذكر أيضاً الفنانة اللبناني نوال الزغبي التي كتبت:تصريح وزير الخارجية شربل وهبة لا يمثلني إطلاقااااااايا ريت ما بقى تدلوا بتصريحاتكن وتتحفونا فيها. اي والله يا اخي ابو ناصر.

إلى الشعب اللبناني الكريم؛ ها أنتم شاهدتم بأعينكم وسمعتم بوضوح منطق 'وزير' خارجية لبنان أو.

تصريحات وزير الخارجية اللبناني تتنافى مع أبسط الأعراف الدبلوماسية وتم أصدرت وزارة الخارجية اليوم الثلاثاء، بيانا عقب التصريحات المسيئة لوزير الخارجية اللبناني في حكومة تصريف الأعمال شربل وهبة خلال. أضاف وزير الخارجية في حكومة تصريف الأعمال شربل وهبي مأثرة جديدة الى. وزارة الخارجية استدعت سفير الجمهورية اللبنانية لدى الدولة وسلمته مذكرة احتجاج رسمية تستنكر فيها هذه التصريحات مؤكدة أنها تتنافى مع الأعراف الدبلوماسية ولا تنسجم مع العلاقات التاريخية التي تجمع لبنان ودول مجلس التعاون الخليجي. شربل وهبة وزير الغباء الخارجي، لن نسمح لهذا العهد أن يقضي على لبنان. واستنكرت الوزارة في بيان، تصريحات الوزير اللبناني. أكد أن تصريحات شربل وهبة تتنافى مع أبسط الأعراف الدبلوماسية. وأثار وهبة احتمال إشعال توترات جديدة خلال مقابلة تلفزيونية يوم الاثنين. علق المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه على تصريحات وزير الخارجية اللبناني، شربل وهبة التي وتابع رئيس هيئة الترفيه:أفتخر أني من أرض الأبطال والصحابة اللي أقدر أقوله الله يعيين الشعب اللبناني الشقيق فمنهم. ونذكر أيضاً الفنانة اللبناني نوال الزغبي التي كتبت:تصريح وزير الخارجية شربل وهبة لا يمثلني إطلاقااااااايا ريت ما بقى تدلوا بتصريحاتكن وتتحفونا فيها. أثار تصريحات وزير الخارجية اللبناني شربل وهبة، حول بعض الدول العربية، ردود أفعال عنيفة، لا سيما لدى رئيس الوزراء المكلف سعد الحريري. إشارة إلى التصريحات المسيئة لوزير خارجية الجمهورية اللبنانية في حكومة تصريف الأعمال شربل وهبة خلال مقابلة تلفزيونية، والتي تطاول فيها على المملكة وشعبها، أعربت وزارة الخارجية عن تنديدها واستنكارها الشديدين لما تضمنته تلك التصريحات من إساءات مشينة. جاءت تصريحات وهبة، في حوار تلفزيوني مع المحلل السياسي السعودي سلمان الأنصاري، في برنامج تليفزيوني على قناة الحرة. وكانت رئاسة الجمهورية اللبنانية أصدرت بيانا عاجلا بشأن تصريحات وزير الخارجية في حكومة تصريف الأعمال شربل وهبة الأخيرة حيث قال:

وزارة الخارجية استدعت سفير الجمهورية اللبنانية لدى الدولة وسلمته مذكرة احتجاج رسمية تستنكر فيها هذه التصريحات مؤكدة أنها تتنافى مع الأعراف الدبلوماسية ولا تنسجم مع العلاقات التاريخية التي تجمع لبنان ودول مجلس التعاون الخليجي. وقال وهبة في مقابلة تلفزيونية مع قناة الحرة الأمريكية، إن بعض دول أهل المحبة والصداقة والأخوة، جلبت لنا (داعش) في سهل نينوى. استدعاء السفير السعودي في لبنان استنكارا لإساءات وزير الخارجية اللبناني. تصريحات وزير الخارجية اللبنانية جاءت في مقابلة على قناة الحرة إلى جانب الأنصاري، الذي نشر جزءا من المقابلة بتغريدة على صفحته الرسمية بتويتر، قائلا بتعليق: أثارت تصريحات وزير الخارجية اللبنانية في حكومة تصريف الأعمال، شربل وهبة، جدلاً في المقابلة أيضاً، قال الأنصاري إنّ السعودية كانت تريد عقد مؤتمر لدعم لبنان لكن تم تعطيله من الثنائي المرح جبران باسيل (رئيس التيار الوطني الحر) وميشال عون (الرئيس اللبناني).

البحرين تستنكر تصريحات وزير الخارجية اللبناني وما تضمنته ...
البحرين تستنكر تصريحات وزير الخارجية اللبناني وما تضمنته ... from img.alayam.com
فيما غرد النائب اللبناني نهاد المشنوق تعليقاً على التصريحات التي زادت من حالة الاحتقان قائلاً: استدعاء السفير السعودي في لبنان استنكارا لإساءات وزير الخارجية اللبناني. سمو وزير الخارجية يلتقي عدداً من المسؤولين في المعهد الفرنسي للعلاقات الدولية. أكد أن تصريحات شربل وهبة تتنافى مع أبسط الأعراف الدبلوماسية. جاء ذلك في بيان للمتحدث باسم الخارجية التركية تانجو بيلغيج، الاثنين. واستنكرت الوزارة في بيان، تصريحات الوزير اللبناني. وقال وهبة في مقابلة تلفزيونية مع قناة الحرة الأمريكية، إن بعض دول أهل المحبة والصداقة والأخوة، جلبت لنا (داعش) في سهل نينوى. إشارة إلى التصريحات المسيئة لوزير خارجية الجمهورية اللبنانية في حكومة تصريف الأعمال شربل وهبة خلال مقابلة تلفزيونية، والتي تطاول فيها على المملكة وشعبها، أعربت وزارة الخارجية عن تنديدها واستنكارها الشديدين لما تضمنته تلك التصريحات من إساءات مشينة.

وأعربت في بيان، بحسب ما أفادت وكالة الأنباء الرسمية واس.

تصريحات وزير الخارجية اللبنانية جاءت في مقابلة على قناة الحرة إلى جانب الأنصاري، الذي نشر جزءا من المقابلة بتغريدة على صفحته الرسمية بتويتر، قائلا بتعليق: الخليج تعبر عن رأيه الشخصي ولا تعكس موقف الدولة وذلك في محاولة لتفادي المزيد من التوتر في العلاقات مع دول حليفة ومانحة للبنان. شربل وهبة وزير الغباء الخارجي، لن نسمح لهذا العهد أن يقضي على لبنان. عبّر أمين مجلس التعاون الخليجي الدكتور نايف الحجرف، اليوم (الثلاثاء)، عن رفضه واستنكاره لما ورد على لسان وزير الخارجية والمغتربين بحكومة تصريف الأعمال في لبنان شربل وهبة، خلال مقابلة. إلى الشعب اللبناني الكريم؛ ها أنتم شاهدتم بأعينكم وسمعتم بوضوح منطق 'وزير' خارجية لبنان أو. ونذكر أيضاً الفنانة اللبناني نوال الزغبي التي كتبت:تصريح وزير الخارجية شربل وهبة لا يمثلني إطلاقااااااايا ريت ما بقى تدلوا بتصريحاتكن وتتحفونا فيها. أثارت تصريحات أدلى بها وزير الخارجية اللبناني في حكومة تصريف الأعمال شربل وهبة مساء الاثنين، جدلاً واسعاً على شبكات التواصل الاجتماعي. من جهته، قال الرئيس اللبناني ميشال عون الثلاثاء إن تصريحات شربل وهبة وزير الخارجية في حكومة تصريف الأعمال اللبنانية في مقابلة تلفزيونية عن دول الخليج. الله يعين الشعب اللبناني ، الذي دفع وما زال يدفع ثمن غباء الآخرين. وزارة الخارجية استدعت سفير الجمهورية اللبنانية لدى الدولة وسلمته مذكرة احتجاج رسمية تستنكر فيها هذه التصريحات مؤكدة أنها تتنافى مع الأعراف الدبلوماسية ولا تنسجم مع العلاقات التاريخية التي تجمع لبنان ودول مجلس التعاون الخليجي. يمكنك مشاركة الاقتباس الذي اخترته ×. © reuters رئيس وزراء لبنان المكلف الحريري ينتقد تصريحات وزير بشأن الخليج. واستدعت وزارة الخارجية والتعاون الدولي، السفير اللبناني لدى الإمارات وسلمته مذكرة احتجاج رسمية تستنكر فيها هذه التصريحات، مؤكدة أنها تتنافى مع الأعراف الديبلوماسية ولا تنسجم مع العلاقات التاريخية التي تجمع لبنان ودول.

Post a Comment

[ADS] Bottom Ads